مارسي الولايات المتحدة الأمريكية القرفصاء الرف SM 8117

توفير 44%
مارسيSKU: MRC-SM-8117
حشو
الاسعار:
Dhs. 899 Dhs. 1,600

وصف:

مارسي SM-8117 القرفصاء الرف يوفر السلامة قابل للتعديل وشريط المصيد الذي هو الكمال للاستخدام الصالة الرياضية المنزلية.

مع إطار دائم شيدت من الصلب قوي، وهذا رف القرفصاء ومن المؤكد أن تصمد أمام اختبار الزمن. نقاط الرسو لأشرطة والأربطة تسمح لك لتوسيع تدريب القوة الخاص بك تجريب الروتينية في حين أن اثنين من وظائف تخزين لوحة الأولمبية تجعل من الأسهل من أي وقت مضى لتنظيم الأوزان الحرة الخاصة بك.

مارسي القرفصاء الرف SM-8117 كما يحتوي على شريط سحب قبضة متعددة المتابعة ويمكن أن تستوعب 6 قدم و 7 قدم شريط الأولمبية حتى تتمكن من الجزء الأكبر حتى الجزء العلوي من الجسم العلوي من جميع الزوايا.

ميزات:

  • المشي في رف القرفصاء مع السلامة قابل للتعديل والمصيد شريط
  • شريط سحب متعدد القبضة
  • نقاط الإرساء للأربطة والأربطة
  • اثنين من اللوحات الأولمبية وظيفة التخزين
  • يستوعب بار أولمبي على بعد 7 أقدام
  • 42 "داخل عرض قفص
  • أبعاد تجميعها: 51 "× 65" × 86.5"
  • الحد الأقصى لوزن المستخدم - 300 رطل
  • الحد الأقصى للوزن على شريط المصيد: 300 رطل
  • الحد الأقصى للوزن على تخزين الوزن بوست: 100 رطل

 

تأسست برو سبورتس في عام 2009 مع رؤية لتوزيع معدات الكريكيت على نوادي الكريكيت المحلية في الكويت. بدأت بدايتنا المتواضعة من متجر صغير مع منتجات رياضة واحدة فقط في عام 2009. منذ تأسيسنا في عام 2009، نمت ProSports لتصبح الآن واحدة من أكبر شركات التوزيع الرياضي في الكويت والإمارات العربية المتحدة مع أكثر من 10 علامات تجارية حصرية. جنبا إلى جنب مع نجاحنا في مجال التوزيع والتجزئة، في عام 2013 توسعت ProSports إلى متجر للتسوق عبر الإنترنت للحصول على خدمات أفضل لعملائنا الكرام. عرضت ProSports أسعار مخفضة خاصة على متاجرنا عبر الإنترنت في الكويت والإمارات العربية المتحدة.

إلى جانب منفذ البيع بالتجزئة، تمنحك Prosportsae.com & Prosportskw.com إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من المعدات الرياضية عالية الجودة، والتي يمكن توصيلها إلى عتبة بابك من كتالوجنا عبر الإنترنت.

لدينا العلامات التجارية الشهيرة مثل جنرال موتورز، Yonex، يونيكورن، Powerglide، مولتن، زوغز، SS، إحسان، مالك، فلوين، إليبتيجو وغيرها، وتوفير العتاد الرياضي الذي سوف تساعدك على تدريب وتحسين الرياضة التي اخترتها أو النشاط سواء كنت مبتدئا أو قيمة مهنية واستثنائية مما يعني يمكنك الحصول على المزيد من القيمة لأموالك! يمكنك الحفاظ على لياقتك البدنية أو التواصل الاجتماعي أو الاستمتاع ببساطة باستخدام معدات الصف الأول المتاحة في Pro Sports

مهمتنا هي أن نكون المتجر الرياضي الأول المفضل على شبكة الإنترنت، من خلال التكيف المستمر مع احتياجات عملائنا المتغيرة. نحن نقدم تجربة تسوق لا مثيل لها من خلال توفير الراحة وتقديم خدمة عملاء استثنائية. ونحن نواصل تقديم قيمة ممتازة على المعدات الرياضية والملابس الرياضية، ونحن سعداء دائما أن نسمع من عملائنا.

المنتجات ذات الصلة

Marcy USA Squat Rack SM 8117

Save 44%
MarcySKU: MRC-SM-8117
filler
Price:
Dhs. 899 Dhs. 1,600

Description :

The Marcy SM-8117 Squat Rack offers adjustable safety and bar catches that is perfect for home gym use.

With a durable frame constructed of sturdy steel, this squat rack is sure to stand the test of time. Anchoring points for straps and bands allow you to expand your strength training workout routine while two Olympic plate storage posts make it easier than ever to organize your free weights.

The Marcy Squat Rack SM-8117 also has a multi-grip pull-up bar and can accommodate a 6 ft & 7 ft Olympic bar so you can bulk up your upper body from all angles.

Features :

  • Walk-in squat rack with adjustable safety and bar catches
  • Multi-grip pull-up bar
  • Anchoring points for straps and bands
  • Two Olympic plate storage posts
  • Accommodates a 7 ft Olympic bar
  • 42” inside cage width
  • Assembled Dimensions: 51" x 65" x 86.5"
  • Maximum user weight - 300 lbs
  • Maximum weight on Bar Catches: 300 lbs
  • Maximum weight on Weight Storage Post: 100 lbs

 

Pro Sports was founded in 2009 with a vision of distributing cricket equipment to the local cricket clubs in Kuwait. Our humble beginning started from a small store with only one sport’s products in 2009. Since our incorporation in 2009, ProSports has now grown into one of the biggest sports distribution companies in Kuwait and UAE with over 10 exclusive brands. Along with our success in the distribution and retail field, in 2013 ProSports expanded into an online shopping store for better services to our esteemed customers. ProSports offered special discounted prices on our Online Stores in Kuwait and UAE.

Alongside the retail outlet, Prosportsae.com & Prosportskw.com gives you access to a wide range of quality sports equipment, which can be delivered to your doorstep from our online catalogue.

Our famous brands such as GM, Yonex, Unicorn, Powerglide, Molten, Zoggs, SS, Ihsan, Malik, Flowin, Elliptigo and others, provide sports gear which will help you train and improve in your chosen sport or activity whether you are a beginner or a professional and exceptional value which means you can get more worth for your money! You can keep fit, socialize or simply enjoy yourself using the first-grade equipment available at Pro Sports

Our mission is to be the premier sports store of choice on the web, by continuously adapting to our customers' changing needs. We offer an unparalleled shopping experience by providing convenience and delivering exceptional customer service. As we continue to offer excellent value on sports equipment and sportswear, we are always pleased to hear from our customers.

Related Products